طفل جديد، بقع جديدة

وجود طفل هو واحد من أكثر المناسبات الممتعة والخاصة في حياة العديد من الآباء والأمهات. إنه وقت مثير ومكتظ - أنت تطعمين باستمرار، وتغيرين الحفاضات، وتبحثين عن علامات المرض أو الألم، وتقاتلين قلة النوم.

مع الكثير من الأمور للعناية بها مع أحدث إضافة إلى الأسرة، إيجاد الوقت للقيام بالأعمال المنزلية الضرورية يمكن أن يكون صعبا. مع الأطفال، وخاصة الأطفال حديثي الولادة، سوف تواجهين الكثير من بقع الأطفال على ملابسهم.

فانيش تقدم مجموعة من المنتجات التي يمكنها إزالة البقع بسرعة فتستطيعين قضاء وقت أطول مع العائلة مع الإضافة الجديدة في العائلة.

 

بقع الأطفال الشائعة

للبدء على الطريق الصحيح، إليك لائحة من بقع الأطفال الأكثر شيوعا، وكيف يمكنك منعها من التعلّق على الملابس إلى الأبد:

  • بقع الحليب

كما نعلم جميعا، الحليب هو الغذاء الرئيسي للرضع حديثي الولادة. سواء كان حليب الأم أو الحليب المصبوب، فإنه لا مفر من وجود بقع الحليب على كل من ملابسك وملابس طفلك. مهما كان مصدرها، يمكنك التأكد من أن هذه البقع ستحدث.

  • البول والبراز

سيخبرك الأهل بأن الأطفال يحتاجون إلى تغييرات حفاض متعددة طوال اليوم. ومع ذلك، أحيانا تحدث الأمور خارج الحفاض، ويترك البول أو البراز البقع على المناشف والملابس أو غيرها من الملابس والسطوح. لا تقلقي، هذا أمر طبيعي، وبفضل منتجات فانيش لإزالة البقع، يمكنك التخلّص من هذه البقع في أي وقت من الأوقات!

  • البقع الزيتية والشحوم

لحماية جلد طفلك، هناك عدد من المنتجات التي سوف تحتاجين إلى استخدامها من وقت لآخر. ولكن في حين أن زيت الطفل، الكريم المطهر وجل البترول يقومون بالعجائب على الجلد، من شأنها أن تترك البقع على الملابس. إذا كنت تستخدمينها بعد حمام أو تغيير، إسمحي للمنتجات أن تجف قبل وضع ملابس طفلك.

  • الفواكه والخضراوات

عندما يبدأ طفلك في تناول المواد الصلبة، فإن الأمور سوف تصبح أكثر فوضوية من ذي قبل! فالفواكه والخضار المخلوطة تأتي بألوان زاهية كثيرة، مما يعني أنك من المحتمل أن تحصلين على العديد من البقع العنيدة على الملابس نتيجة لذلك.

لحماية ملابس طفلك، ضعي مريلة حول عنقه ومنشفة على كتفك. من الجيّد وضع عبوة من المناديل المعقمة لمسح الإنسكابات فوراً قبل تخليفها البقع.

علاج بقع الأطفال الشائعة

الخبر السار هو أنه حتى بقع الطفل الأكثر عنادا قابلة للإزالة. الحيلة هي علاج البقع في أقرب وقت ممكن مع فانيش، والتي من شأنها إزالة البقع في 30 ثانية!

  • بقع الحليب

كما يقول المثل، ما من هدف للبكاء على الحليب المسكوب، ويوافق فانيش الرأي بذلك. أزيلي بقع الحليب بسهولة مع مسحوق فانيش جولد أوكسي أكشن. يكفي إضافة مغرفة واحدة من المسحوق إلى 4 لتر من الماء الدافئ وترك الملابس الملونة منقوعة لمدة ساعة. بعد ذلك، أضيفي مغرفة واحدة من المسحوق إلى الغسالة وإغسليها كالمعتاد.

  • البول والبراز

ضعف تركيز معظم مزيلات البقع، فانيش أوكسي أكشن جل سريع وسهل الإستخدام عندما تكونين في عجلة. يكفي وضعه مباشرة على البقعة وإستخدام رأس القارورة لفركه في الأقمشة وتركه لمدة 5 دقائق قبل غسلها كالمعتاد مع مغرفة من مسحوق فانيش.

  • البقع الزيتية والشحوم

لإزالة البقع العنيدة الناجمة عن الشحوم والزيت في أقل من 30 ثانية، إملئي دلو ب4 لترا من الماء الفاتر وأضيفي 60 مل فانيش أوكسي أكشن بري تريت سبراي. اتبعي التعليمات على العبوة، وإنقعيها قبل وضعها في غسالة الملابس مع 60 مل إضافي من فانيش.

  • الفواكه والخضراوات

إشطفي البقعة فوراً بالماء البارد وإمزجي ¼  مغرفة من مسحوق فانيش جولد أوكسي أكشن مع ¾  مغرفة من الماء الفاتر وإفركي المزيج على البقعة من الجهتين. أضيفي مغرفة إضافية من فانيش على الغسالة وإغسليها كالمعتاد.

قد يكون دور الأهل صعباً للمرّة الأولى. هناك العديد من الأمور للقيام بها وتذكرها، وغاباً ما يرهق هذا الأمر. مع القليل من المنتجات المساعدة والحركة السريعة، يساعدكم فانيش بواحدة من الأمور على الأقل.

النصيحة الأهم هي المحافظة على الهدوء والطمأنينة لأنّ ما تقومون به أمراً رائعاً وصحيحاً.